بمناسبة عيد الحب:يوم ثقافي فني ترفيهي على طريقة العادات المغربية بطورينو

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2022291 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة عيد الحب:يوم ثقافي فني ترفيهي على طريقة العادات المغربية بطورينو

أخبار الشعب/حنان گيسر

اقامت السيدة نجاة النكافة وممولة الحفلات في قاعة مومو بمدينة طورينو ،اقامت حفلا فنيا ترفيهيا على طريقة العادات المغربية،حيث عرف الحفل تنظيم حفل حناء تم خلاله نقش الحناء على ايادي كل الراغبات وضع رسومات الحناء المغربية على أياديهن،كما عرف الحفل وصلات موسيقية من تنشيط عبيدات الرمى،وقد كان فرصة لعشاق القفطان المغربي لحضور عرض ازياء لقفاطين محل اميرة بوتيك حيث استمتعت الجالية المغربية في كل من سويسرا وفرنسا وألمانيا بتصاميم جد راقية وقصات مذهلة للقفطان المغربي،الحفل تميز بحضور ممثلة القنصلية المغربية بطورينو السيدة خديجة وصاحبة le petit hammam وعدة شخصيات وفعاليات من مختلف أطياف الجالية المغربية.

إن مثل هذه التظاهرات الثقافية تعتبر من أبرز روابط الجالية المغربية بوطنهم المغرب ومن خلال هذا الحفل نتوجه بالشكر للجنة المنظمة والشخصيات الحاضرة والحضور الكريم وكل عيد حب والمغاربة في حب دائم لبلدهم المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق