تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع

MOSTAFA CHAAB19 مايو 202236 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 11:24 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
غير مصنف
تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع

خبـــر

  • تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطعIMG 20220519 WA0041  - اخبار الشعب فيديو نشرته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صباح أمس الأربعاء 18 ماي الجاري، يظهر فيه شخصان يعرضان سيدة لمحاولة للسرقة باستعمال الخطف بحي “الألفة” بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء.

    وقد فتحت مصالح الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بحثا قضائيا على ضوء هذا التسجيل المصور، أسفرت نتائجه عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهما، وذلك قبل أن يتم توقيفه وهو في حالة تخدير متقدمة وبحوزته سلاح أبيض.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن أنه يشكل كذلك موضوع بحث قضائي للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالسرقة بالخطف والمشاركة في أفعال إجرامية مرتبطة بالشغب الرياضي.

وقد تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق