“جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تحفّز الرياضيين العرب للتألق في الألعاب البارالمبية “

أمين شعب
غير مصنف
أمين شعب29 أغسطس 202111 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 3:32 مساءً
“جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تحفّز الرياضيين العرب للتألق في الألعاب البارالمبية “

أخبار الشعب✓ أمين شعب :

تمديد فترة الترشح لأبطال الألعاب الأولمبية والبارالمبية إلى 15 شتنبر 

 

هنأت “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”، إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” الرياضيين من أصحاب الهمم، بافتتاح دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو والمشاركة الدولية الواسعة في هذا الحدث الرياضي الدولي الذي يستمر حتى يوم 5 شتنبر المقبل، بمشاركة الآلاف من الرياضيين من فئة أصحاب الهمم للتنافس في الملاعب والمضامير التي استضافت قبل أيام قليلة منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو.

وحثت “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” الرياضيين الإماراتيين والعرب على التألق في منافسات الدورة، ورفع أعلام أوطانهم على منصات الفوز والعودة بميداليات التفوق وتحقيق حصيلة قياسية مشابهة لما حقق الرياضيين العرب في أولمبياد طوكيو الذين حصدوا حصيلة قياسية للعرب في الدورات الأولمبية الصيفية، بلغت 18 ميدالية من بينها 5 ذهبيات و5 فضيات، سيما وأن الدورات البارالمبية السابقة شهدت إنجازات عديدة للأبطال الإماراتيين والعرب من أصحاب الهمم.   

 وكان مجلس أمناء الجائزة قد أعلن عن تمديد فترة الترشح للدورة الحادية عشرة حتى منتصف ليلة 15 شتنبر المقبل، بهدف منح الرياضيين من أصحاب الإنجازات في دورتي طوكيو للألعاب الأولمبية الصيفية، والألعاب البارالمبية الصيفية، الفرصة للترشح والفوز بالجائزة الأكبر من حيث قيمة مكافآتها، وفي عدد فئاتها سواء كانت الفردية والجماعية التي تمنح جوائزها حسب مستوى الإنجاز أو الفئة المؤسسية التي سيتم اختيار الفائز فيها حسب محور التنافس وهو (المبادرات والبرامج والمشاريع الإبداعية التي تهدف الى تمكين المجتمعات من خلال الرياضة، وساهمت في مواجهة التحديات العالمية في المجال الرياضي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: