طنجة..جريدة أخبار الشعب تكرم كل من ….

MOSTAFA CHAAB30 مارس 2021398 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..جريدة أخبار الشعب تكرم كل من ….

يسعدني و يشرفني أنا السيد محمد الشعب بصفتي المدير العام لجريدة أخبار الشعب ان أكلف السيدة فاطمة أواري بصفتها المديرة الجهوية للجريدة بجهة طنجة تطوان الحسيمة بتقديم هذه الشهادات التقديرية كتكريم وعربون شكر وتقدير لكل من *السيد مصطفى الرياضي / الربان القائد من الدرجة الأولى في الملاحة التجارية بصفته مديرا لمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش* ، و *السيد حميد الكنوني الحسني / القبطان في الملاحة والصيد البحري بصفته رئيسا لشعبة الملاحة والصيد بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش*،

على كل ماقدموه ويقدمونه لقطاع التكوين البحري طوال فترة خدمتهما من إخلاص ونكران للذات و تفان في العمل على إنتاج جيل جديد قادر على الرفع من شأن قطاع الصيد البحري في موانئ الشمال، بل على مستوى موانئ المملكة ككل ، و خير مثال على ذلك، المئات من الخريجين العاملين على متن سفن الصيد و غيرها، و الذين تثلمذوا على يدي هذين الإطارين الوطنيين .
وبهذا التكريم و من خلاله نكرم زملائهما بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش و باقي الزملاء المرابطين بكافة مؤسسات التكوين البحري الموزعة على مختلف مدن المملكة.


فتحية و تقدير و عرفان لكافة رجال البحر (المكونون) لما قدموه و يقدمونه من خدمات جليلة لقطاع الصيد البحري في تنمية الموارد البشرية لهذا القطاع الحيوي ليرقى إلى الصدارة كمساهم رئيس في التنمية الخدماتية و الإقتصادية للبلاد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق