”     عبد الحق نظير ويونس باعلا يلتحقان بالعناصر الوطنية بروسيا المحطة الإعدادية الأخيرة قبل التوجه لطوكيو. “

أمين شعب15 يوليو 2021217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
”     عبد الحق نظير ويونس باعلا يلتحقان بالعناصر الوطنية بروسيا المحطة الإعدادية الأخيرة قبل التوجه لطوكيو. “

أخبار الشعب✓ أمين شعب :

        ” بلاغ صحفي  

 

 إلتحق البطل عبد الحق نظير وزن 64 كلغ ،ويونس باعلا وزن 91 ،بالعناصر الوطنية المغربية إناثا وذكورا، المتواجدة بمدينة خاباروفسك في أقصى شرق روسيا ،حيث سيشاركان في التجمع الإعدادي الذي يضم خيرة المدارس الدولية في الملاكمة لتتواصل الإستعدادات الأخيرة إلى غاية 19 يوليوز الجاري، حيث سيشد الرحال بعد ذلك إلى اليابان لخوض نزالات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020،

وتمثيل القفاز المغربي أحسن تمثيل .

وقد غادر كل من البطلين عبد الحق نظير ، ويونس باعلا أرض الوطن يوم أمس الثلاثاء 13 يوليوز الجاري من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء بمعية البطل الدولي السابق المدرب الوطني محمد المصباحي والكوبي داكوبيرتو روخاص .

وكان في توديع العناصر الوطنية أمين مال الجامعة الملكية المغربية للملاكمة السيد مراد باسيباس والسيدة ليلى العلمي عن إدارة الجامعة .

 

للإشارة، فمشاركة الفريق الوطني المغربي للملاكمة ذكورا وإناثا في هذا التربص الدولي الإعدادي المشترك، يعتبر آخر محك إعدادي لوضع آخر اللمسات قبل التوجه لطوكيو التي يفصله عنها مدة 60 دقيقة بإعتبارها زمنا تتوخى منها الإدارة التقنية الوطنية التكيف مع أجوائه قبل إنطلاق الأولمبياد. 

 في نفس السياق، فقد تبلور هذا المعسكر الإعدادي المشترك بمباركة من الإتحاد الإفريقي للملاكمة برئاسة المغربي الدكتور محمد مستحسان، نائب رئيس الإتحاد الدولي AIBA ، و الذي يعد محكا قويا إلى جانب عناصر منتخب – الجزائر- بوتسوانا – الكونغو – مصر موريشيوس- الأردن – جمهورية الدومينيكان – روسيا – ترينيداد وتوباجو – و فنزويلا .

 

لجنة الإعلام والتواصل ج.م.م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق