^ من مجموعة الشباب الدبلوماسي والمجتمع المدني المرافع عن مغربية الصحراء ^

أمين شعب1 نوفمبر 2020276 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
^ من مجموعة الشباب الدبلوماسي والمجتمع المدني المرافع عن مغربية الصحراء ^

أخبار الشعب✓ مصطفى بنان :

      √ خريبگة جهة بني ملال خنيفرة 

رسالة تثمين }

 

 

إلى السيد : فخامة رئيس جمهورية مالي الشقيقة 

نحن الموقعون أسفله أعضاء مجموعة الشباب الدبلوماسي والمجتمع المدني المرافع عن مغربية الصحراء القضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية الشريفة، يسعدنا أن نعبر عن تقديرنا للعلاقات و الروابط المتينة بين الشعب المغربي و الشعب المالي الشقيق، و إنه لمن دواعي الفخر و الاعتزاز أننا نثمن عاليا الجهود و المساعي التي تبدلونها فخامة السيد الرئيس أعزكم الله، من أجل المصلحة العليا للبلاد، و يتجلى ذلك في حرصكم على استتباب الأمن و الاستقرار. كما ننوه بالاستقبال المشرف الذي خصصتموه لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، الذي حمل رسالة تشجيع و صداقة و تضامن تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و نصره، تعزيزا لعلاقات التعاون المغربي- المالي في مختلف المجالات الأمنية و الاقتصادية و التنموية، و التي ستعطي دفعة قوية للروابط العريقة التي نسجت خيوطها عبر قرون بين البلدين، من شأنها أن تؤسس لمرحلة جديدة و متميزة، ذات المنفعة العامة في كافة المجالات التي تهدف إلى تحقيق الرقي و التقدم و الازدهار لما فيه خير للبلاد و العباد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق