نموذج للمسؤول الخدوم المواظب و المتفان في عمله القائد والاستاذة لمياء تيجان

اخبار الشعب4 مايو 2020989 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نموذج للمسؤول الخدوم المواظب و المتفان في عمله القائد والاستاذة لمياء تيجان

 

اخبار الشعب/منقول

على غرار بعض الأحداث الغير مقبولة من طرف بعض المسؤولين والتي تنخر جسد المسؤولية المواطنة التي يلتزم بها كل من وضع فيهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بقانون دستوري و الذين كثر القيل و القال عنهم لما نشر و ينشر على صفحات الفايسبوك على غرار صاحب صندوق التفاح و غير ذلك من الفضائح التي لم تعد تخفى على المواطنين بفعل التطور الذي يشهده العالم من خلال تطوير التكنولوجي .
و بعيدا عن تلك الصفحة السوداء للمسؤولين هاهي السيدة لمياء القائد ابنة الدار البيضاء الحاصلة على ماستر في القانون الدستوري و المؤسسات السياسية و ما ستر في الادارة الترابية و التي كانت سابقا تحمل مسؤولية قائد ملحق بوزارة الداخلية و رئيس الملحقة الادارية القدس بعمالة مقاطعات سيدي البرنرصي و رئيس الملحقة الادارية الثانية بمدينة تارودانت ، هذه القائد التي تتفانا في عملها و يقدرها الكبير و الصغير و تحمل هم المواطنين فهي لا تكاد تمل من عملها و لا تتباطأ في مساعدة المواطن ذكرا كان أو أنثى كبيرا أو صغيرا فتحية إجلال و إكرام و تقدير لها .
السيدة لمياء محبوبة الروادنة بفعل اتقانها لعملها و جديتها و كل ذلك بسبب شخصيتها و مصداقيتها في أداء مهامها التي يخول لها الدستور.،
و من هذا المنبر نتمنى من السيد عامل عمالة إقليم تارودانت تكريم هذه المواطنة المسؤولة نظرا لكل ما تقدمه من خدمة للوطن و المواطن تطبيقا للقانون و الدستور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق