النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان تحتفي بمشاهير المغرب في حفل جائزة النجم المغربي 2022

أخبار الشعب30 ديسمبر 202278 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 10:11 مساءً
أخبار الشعب
فن وثقافة
النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان تحتفي بمشاهير المغرب في حفل جائزة النجم المغربي 2022

WhatsApp Image 2022 12 30 at 22.08.22 1 - اخبار الشعب

/

النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان تحتفي بمشاهير في حفل جائزة النجم 2022

بحضور فعاليات ثقافية وفنية ومسؤولين من مختلف المجالات، احتفلت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان برواد الفن بالمغرب في إطار الاحتفال بجائزة النجم المغربي 2022، بمسرح محمد السادس ب وذلك بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل –قطاع الثقافة-.

وحضرت الحفل وجوه كثيرة تمثل الفن والثقافة والسياسة، أبرزهم وزير الثقافة السابق الحسن عبيابة، والفاعل السياسي محمد بريجة، ومسؤولون آخرون، بالإضافة إلى الوجوه الفنية التي أثتت هذا الحفل الفني الكبير.

وكرم الحفل أسماء تمثل مختلف الأنماط الفنية، يتقدمهم المنتج والمخرج والسيناريست أحمد بوعروة، ونجمة الأغنية المغربية الأصيلة نزهة الشعباوي، نجم الأغنية الشعبية عبد الله الداودي، الفنان طارق برداد، مولاي محمد دامو، سعيد مسكر، محم دريد رئيس اتحاد المنتجين المغاربة، الفنان عبد المجيد مشفق، الفنانة أميمة بن الزوين، الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، الفنانة سعيدة شرف، الملحن سعيد الإمام، والفنان حاتم إدار.

ويبقى الهدف من هذه المسابقة هو الحفاظ على التراث والمساهمة في إشعاعه والتعريف به وصيانته، مع الإيمان بثقافة الاعتراف بالرواد والفنانين المغاربة الذين ساهموا في انتشار الأغنية المغربية عبر جميع القارات.

ووعد النقيب أيوب ترابي بمواكبة الطاقات الة التي شاركت في المسابقة، وهم ثلاثة أسماء احتلوا ثلاثة مراتب، حيث حصدت الرتبة الأولى فرح بمونة فيما المرتبة الثانية عادت لرقية أحمد، أما المرتبة الثالثة فقد حصل عليها الشاب زكرياء شعنون، حيث سيأخذ النقيب على عاتقه مواكبة الفائزين الثلاثة فنيا وإداريا وتقنيا في مسارهم الفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق