حكايتنا مع كورونا.. أغنية جديدة للفنان يحيى صابر، تنضاف إلى ريبيرتوار الأغنية المغربية

أخبار الشعب28 أغسطس 2020496 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حكايتنا مع كورونا.. أغنية جديدة للفنان يحيى صابر، تنضاف إلى ريبيرتوار الأغنية المغربية

 

اخبار الشعب /

أصدر المطرب المغربي، يحيى صابر أغنية جديدة بعنوان “حكايتنا مع كورونا” في ثاني تجربة لألحانه الشخصية ومن كلمات الكاتبة حسنية الدرقاوي وتسجيلات استوديو احمد الزعاف.

وقال الفنان يحيى صابر إن أغنيته الجديدة التي تأتي لإغناء الريبيرتوار المغربي بتيمة العام، هي أغنية هادفة تأريخية/ توثيقية، تسلط الضوء في قالب حكواتي على جائحة كورونا وتداعياتها النفسية والاجتماعية والاقتصادية، مع تثمين مجهودات المغرب الاستباقية في مواجهة الوباء والفخر بسياسته التشجيعية للمخترعين الشباب، لاختراع ما يساعد على تحقيق الاكتفاء الوطني سواء أجهزة التنفس والتعقيم وكذا صناعة الكمامات ومواد وملابسالتعقيم، في خطوة إيجابية للمغرب الذي سارع لمساعدة دول كثيرة إفريقية وغبرها.

ودعا المطرب يحيى صابر في عمله الفني الناشئة لرفع سلاح العلم باعتباره الحل الوحيد لكل الدول في مواجهة مخاطر الأوبئة وباقي المِحن، لا قدر الله.

وهكذا قدم المطرب يحيى صابر عملا فنيا هادفا توثيقيا لمعركتنا الشرسة مع وباء كورونا الذي غير وسيغير الكثير من حياة المغاربة على غرار باقي الشعوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق