عمرو دياب.. هل بدأ قصة حب جديدة مع “دينا” أخرى؟

MOSTAFA CHAAB19 يونيو 2021165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عمرو دياب.. هل بدأ قصة حب جديدة مع “دينا” أخرى؟

 

 

أخبار الشعب – سناء لهلالي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو دياب بموقف رومانسي مع مصورة صحفية شهيرة اسمها “دينا”، وأكد البعض أن دينا بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية ووقع في غرامها بالفعل.
دينا ضياء بهجت التي تعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية في نسختها العربية، ظهرت مع عمرو دياب في طيارة خاصة وبرفقتهما عدد من النجوم منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، كما ظهرت في صورة أخرى بين أحضان عمرو دياب، وحسب الشائعات، حدث التعارف بين دينا وعمرو في شهر مارس الماضي أثناء تواجدهما في مدينة الجونة، وتوطدت العلاقة بينهما على مدار الشهور الماضية، حيث صارت ضيفة دائمة على حفلاته الفنية داخل وخارج مصر بصفتها مصورة رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص كريم نور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق