نادي الإخوة يستأنف التداريب لأداء مسرحية “المزابية” الناجحة

MOSTAFA CHAAB3 أكتوبر 2021172 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 أكتوبر 2021 - 6:52 مساءً
MOSTAFA CHAAB
فن وثقافة
نادي الإخوة يستأنف التداريب لأداء مسرحية “المزابية” الناجحة

IMG 20211003 WA0054 - اخبار الشعب

IMG 20211003 WA0053 - اخبار الشعب

مصطفى بنان خريبكة جهة خنيفرة

أعلن “نادي الإخوة للمسرح والفنون” أنه سيستأنف، يوم الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري، التداريب الخاصة بالمسرحية الناجحة “المزابية” للمخرج والمؤلف سعيد خنيبة.
وأوضح محمد حليلو، عضو بنادي الإخوة للمسرح والفنون، أن “العرض نال استحسان كل من شاهده في تظاهرات مسرحية وفنية سابقة”، مضيفا أن “المسرحية حصلت على 4 جوائز في وقت وجيز”.
وأكد حليلو، بصفته تقني الإنارة بمسرحية “المزابية”، على أن “الجائحة أربكت التداريب، وأبعدت أعضاء الفرقة عن خشبة المسرح طيلة 22 شهرا، إلا أن تحسن الوضع الوبائي سمح للنادي بتحديد موعد استئناف التداريب بدار الشباب الزلاقة بمدينة خريبكة”.
جدير بالذكر أن أحداث مسرحية “المزابية”، التي يشارك فيها 9 فنانين شباب، تدور حول صراع ينشب بين أربع نساء من منطقة الكراونة تسببوا في وفاة حليمة، حيث عادت هذه الأخيرة من الموت وتحولت إلى “بغلة القبور”، من أجل الانتقام منهنّ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق