حنكة ويقظة عناصر أمن ولاية سطات وراء توقيف مشتبه به في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

Khalid Belfellah7 يوليو 2024109 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حنكة ويقظة عناصر أمن ولاية سطات وراء توقيف مشتبه به في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

 

اسفرت الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة برشيد بتنسيق مع نظيرتها بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات و مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت 06 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، بتاريخ 03 يوليوز الجاري، إجراءات معاينة جثة ضحية عثر عليها بمقبرة بوسط المدينة وهي تحمل آثار جروح بليغة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، ويتم توقيفه يومه السبت بمنزل بجماعة “سيدي العايدي” ضواحي مدينة سطات.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وخلفيات ارتكاب الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق