أحر التهاني وأطيب الأماني ،للزميل “ يونس الشيخ ” بمناسبة مولوده الجديد <<ادم>>

MOSTAFA CHAAB22 يناير 2021222 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 12:43 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
أحر التهاني وأطيب الأماني ،للزميل “ يونس الشيخ ” بمناسبة مولوده الجديد

 

اخبار الشعب /المصطفى شعب

بسم الله الرحمان الرحيم

وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا (74) أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا (75)خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا (76)

لقد اشرقت الأرض من حولها بسر” أدم”، بقدومه هلت البشائر وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب وخاطر ، فهنيئا لكم بحضور القمر ، أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هلا بوسط الخلائق.

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم مدير وطاقم جريدة” الشعب “، بأحر التهاني وأطيب الأماني ،للزميل “ يونس الشيخ ” بمناسبة مولود جديد الذي اختار له شقيقه الصغير معاد اسم ” أدم” ، سائلين الله أن يحفضه ويبارك فيه وأن يكون مفتاح الخير واليمن على أبويه، و أن يجعله قرة عينيهما، و أن يديم على المولود الصحة و العافية و طول العمر، . و دامت للأسرة الفرحة و المسرات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق