أزيلال :رئيس الشؤون الداخلية بولاية بني ملال وباشا المدينة وعدد من القياد يزورون القائد الذي تعرض لدهس من طرف شخص مجهول.

اخبار الشعب5 ديسمبر 2019476 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال :رئيس الشؤون الداخلية بولاية بني ملال وباشا المدينة وعدد من القياد يزورون القائد الذي تعرض لدهس من طرف شخص مجهول.

 

اخبار الشعب /منير أبراغ

 

 

ذكرت مصادر مطلعة لجريدة أخبار الشعب أن القائد الذي تعرض للدهس مساء يوم الأربعاء 4 دجنبر 2019 بواسطة سيارة تم نقله إلى بني ملال والان يخضع للعلاجات الضرورية.

وحسب مصادر مطلعة للجريدة  أن رئيس الشؤون الداخلية بولاية بني ملال انتقل رفقة باشا المدينة لزيارة القائد وتتبع حالته بتعليمات من والي الجهة.

و للتذكير فمصالح الدرك الملكي و السلطة المحلية لازالت تبحث عن المشتبه فيه الذي اختفى عن الانظار بسيارته إلى وجهة مجهولة من أجل القبض عليه وتقديمه إلى العدالة لمتابعته بما نسب اليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق