أسابيع قليلة على العرس الأسطوري.. قضاة جطو يحطون الرحال بامبراطورية مبديع لافتحاص ملفات ثقيلة

اخبار الشعب7 يناير 2020155 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 9:48 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
أسابيع قليلة على العرس الأسطوري.. قضاة جطو يحطون الرحال بامبراطورية مبديع لافتحاص ملفات ثقيلة

 

الشعب/

 

أخيرا حط قضاة المجلس الجهوي للحسابات، الرحال بمدينة الفقيه بنصالح بغرض افتحاص مجموعة من ملفات المجلس التي تشوبها اختلالات وتجاوزات، بعد فتح العديد من ملفات الصفقات العمومية.

و كشفت مصادر مطلعة، أن قضاة جطو سيفتحصون عددا من الملفات المتعلقة بقطاع النظافة والإنارة، وعدد من الصفقات الخاصة بمشاريع تنموية لم تحقق أهدافها بعد.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن مشاكل المدينة التي يصفها البعض ب “امبراطورية مبديع” التي يدير أمورها منذ عدة سنوات محمد مبديع، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، ظلت على حالها لعقدين متتاليين، حيث تعاني من التهميش والإقصاء وضعف البني التحتية، وهشاشة الموارد علما أن المنطقة تعتبر الأولى في التي توفر العملة الصعبة، لأن أغلب سكانها يعيشون في الديار الأوروبية.

و تأتي زيارة قضاة جطو لمدينة الفقيه بنصالح، في وقت أصبح فيه اسم الحركي محمد مبديع الذي ارتبط اسمه منذ سنوات بتسيير بلدية لفقيه بنصالح وبمقعدها البرلماني، مثار نقاشات مستفيضة من جراء علامات الثراء التي برزت ملامحها عليه بشكل مثير، وكانت آخر محطة تميزت بنقاش مثير تلك التي ارتبطت بتنظيم حفل زفاف لابنه وصلت تفاصيل كرمه وفصول تنظيمه إلى خارج المغرب.

كما أصبحت مادة إعلامية دسمة على الصعيد الوطني، وجهت خلالها كل السهام لشخص مبديع ومساره من موظف بسيط إلى واحد من فاحشي الثراء !!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق