اشتوكة ايت باها .. الدرك يعيد تمثيل جريمة قتل سيدة بسبب المال

MOSTAFA CHAAB10 يونيو 2023184 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اشتوكة ايت باها .. الدرك يعيد تمثيل جريمة قتل سيدة بسبب المال

أخبار الشعب ..  متابعة محمد شيوي

بإقليم شتوكة ايت بها، الدرك الملكي ببلفاع يعيد تمثيل جريمة قتل سيدة، نفدها الأسبوع الماضي رب أسرة، والسبب حسب دوزيم سرقة مبلغ مالي.

وقد حج إلى مسرح الجريمة عدد كبير من ساكنة دوار إمجاض بالجماعة المذكورة، مما أجبر السلطات الأمنية على وضع شريط حاجز، لمنع المواطنين من الاقتراب من مسرح الجريمة.

و قالت مصادر من عين المكان، بأن المتهم الأول في القضية، اعترف لمصالح الضابطة القضائية، بكونه استغل تواجد جارته بمفردها داخل منزلها، وهي أم لطفل في ربيعه الثاني، وهجم عليها بهدف سرقة مبلغ مالي.

وأضافت، بأن الهالكة قاومته بشدة، واستعمل آلة حادة، لطعنها عدة  مرات، مما تسبب في وفاتها، لينقل جثتها خارج المنزل، متعمدا إخفاءها بغطاء بلاستيكي، ويعود لممارسة حياته العادية في الدوار.

ومن غريب الصدف، أقدم المتهم على التواجد بالقرب من مسرح جريمته، ولإبعاد الشبهات عنه، أدلى بتصريح صحفي لإحدى الجرائد الوطنية، وبعد تتبع مسار الجريمة، من طرف رجال الدرك الملكي، مدعومين بفرق البحث، تبين أنه هو المشتبه الأول في القضية، خاصة بعد العثور على ملابسه داخل بئر مهجورة، والتعرف عليها من طرف شهود عيان.

ومما زاد من اشتباه الشرطة به، هروبه نحو وجهة مجهولة، لأزيد من أسبوع، قبل أن يتم توقيفه بمدينة الدشيرة الجهادية، بناء على إخبارية توصلت بها مصالح الدرك الملكي لبلفاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق