اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس اجتماع تنسيقي حول وضع برنامج عمل من أجل التصدي لخطر إنتشار وباء كورونا المستجد .

اخبار الشعب15 مارس 2020646 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 4:56 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس اجتماع تنسيقي حول وضع برنامج عمل من أجل التصدي لخطر إنتشار وباء كورونا المستجد .

 

اخبار الشعب/

ترأس السيد عامل اقليم شيشاوة يومه الأحد 15 مارس 2020، إجتماعا بمقر عمالة الإقليم بحضور رؤساء الجماعات الترابية و السلطات المحلية و المندوب الإقليمي للصحة رفقة مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة. كما حضر هذا الاجتماع المدير الإقليمي للمكتب للسلامة الصحية و المنتجات الغذائية و كذا الطبيب المكلف بالمكتب الجماعي لحفظ الصحة بشيشاوة.
تمحور هذا الاجتماع التنسيقي حول وضع برنامج عمل من أجل التصدي لخطر إنتشار هذا الوباء، و الذي يشتمل على محورين اساسين :
– المحور الاول إتخاذ التدابير الوقائية لمنع نقل هذا الفيروس بين المواطنين بالأسواق و الأماكن العمومية، من خلال تأسيس لجن محلية تضم المصالح المعنية، مكلفة بتنظيم حملات تحسيسية بهذه الأماكن. و كذا مركزي شيشاوة و امنتانوت.
– المحور الثاني يتعلق بالسهر على إستمرار توفر المواد الغذائية بالإقليم بشكل طبيعي، الشيء الذي أكدته لجن المراقبة التابعة لهذا الإقليم و كذا المراقبة الصارمة لاستقرار أسعار هذه المواد الغذائية.
و في الأخير جدد السيد العامل طلبه بانخراط الجميع، منتخبين و مصالح إدارية، على السهر على الالتزام بمضامين هذا البرنامج……

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق