الاعدام لقاتل عدنان…

MOSTAFA CHAAB
2021-01-13T19:51:41+01:00
مجتمع
MOSTAFA CHAAB13 يناير 202139 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 7:51 مساءً
الاعدام لقاتل عدنان…

اخبار الشعب /يوسف الزروقي :

و أخيرا و بعد محاكمة مراطونية صدر الحكم بالإدانة و كان النطق بالإعدام الكلمة التي إنتظر الجميع سماعها لتثلج صدور المغاربة قاطبة قبل العائلة المكلومة على فلذة كبدها.
و إنهار الذئب البشري بعد أن إقتنع بأنه لا مفر من مواجهة مذنب حتى النخاع و لو أستمريت فالإنكار و الكذب و العويل فلن يصدقك أحد.
على الساعة الثالثة صباحا حكم بالإعدام على المختطف المغتصب و القاتل في أن واحد ثلاثة جرائم كل واحدة منها عقوبتها الأقصى في التشريع الجنائي هي الإعدام و كدى السجن لأربعة أشهر نافذة لشركائه فالسكن لعدم تبليغهم عن جناية.
حيث أنه و خلال هاته المحاكمة حاول الجاني المراوغة و الإنكار لدرجة أنه حاول إلصاق تهمة القتل بأحد شركائه فالسكن كما أنه أغمي عليه بعد أن إستمع إلى مرافعات هيئة الدفاع المطالبين بالحق المدني و مداخلة السيد وكيل العام للملك المطالب بالحق العام و التي صبت جميعها صوب الإدانة لوحشية ما إقترفت يداه في حق البرائة و الطفولة و لكن هيهات اليوم لا مفر من مواجهة مصيرك المحتوم اليوم وقت الحساب و اليوم الكل سمعها الإعدام في حق قاتل عدنان في إنتظار التنفيذ ليكون عبرة للوحوش من أمثاله.
لتنتهي هاته المحاكمة على وقع كلماته التي أكدته على أنه غير نادم البته على ما فعل حيث قال أنا سأقتل نفسي قبل أن تعدموني ليسدل الستار أخيرا على هذا الملف فإنتظار ما سيؤول إليه الملف في قادم الأيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: