البرنوصي ، المديرية الاقليمية للتعليم انخراط ايجابي في عملية التلقيح الجماعي.

MOSTAFA CHAAB26 سبتمبر 2021194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البرنوصي ، المديرية الاقليمية للتعليم انخراط ايجابي في عملية التلقيح الجماعي.

 

 

أخبار الشعب/ رضوان طريقي

في إطار استمرار عملية تلقيح المتمدرسات والمتمدرسين من الفئة العمرية 17-12 اليوم السبت 25 شتنبر 2021 بقاعة الأفراح سيدي مومن، وستتواصل غدا بنفس القاعة، في إطار تسريع وثيرة التلقيح، لتشمل أكبر عدد من المتمدرسات والمتمدرسين المستهدفين من العملية.

وفي إطار الزيارات الميدانية لمواكبة وتتبع مراكز التلقيح بالمديرية الإقليمية سيدي البرنوصي، قام السيد حسن اسماعيلي المدير الإقليمي بسيدي البرنوصي، بزيارة تفقدية لعدد من مراكز التلقيح بالمديرية كانت منها زيارة الثانوية التأهيلية محمد السادس أناسي، وذلك لمواكبة الاستعدادات الجارية لاستقبال المؤسسة لقافلة متنقلة لتلقيح التلميذات والتلاميذ من الفئة العمرية مابين 12 و 17 سنة، وذلك يم الإثنين 20 شتنبر 2021.
كما تم فتح مركز لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا، يوم السبت 25 شتنبر 2021، لفائدة التلميذات والتلاميذ المتراوحة أعمارهم ما بين 12 و 17 سنة.
المركز يقع بقاعة الأفراح المتواجدة بمحطة البنزين بترومين
خصص لهذا المركز خط الهاتف والواتساب للمزيد من المعلومات و التواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق