التحقيق في تداول شريط يوثق لاعتداء رجل قوات مساعدة على شخص

MOSTAFA CHAAB29 أبريل 2021224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التحقيق في تداول شريط يوثق لاعتداء رجل قوات مساعدة على شخص

 

اخبار الشعب /

 

بعد تداول راود المواقع الاجتماعية لشريط فيديو، مساء اليوم الأربعاء، يوثق لاعتداء رجل قوات مساعدة على شخص بجانب شواطىء الفنيدق، قامت السلطات المختصة بالمضيق، بفتح تحقيق في مضمون الشريط، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف حيثياته وظروفه.
وحسب مصادر مطلعة فإن السلطات المختصة بالمضيق، تمكنت من تحديد مكان تصوير الشريط المذكور، حيث ينتظر أن تتم مساءلة رجال القوات المساعدة عن حيثيات الأمر، والأسباب التي أدت إلى الاعتداء، قبل رفع تقارير في الموضوع، لربط المسؤولية بالمحاسبة، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإنه مباشرة بعد إطلاع مسؤولين كبار على مضمون الشريط، تم إعطاء تعليمات صارمة قصد البحث والتحري، والتثبت من الوقائع والاستماع إلى المعنيين، لتحديد المسؤوليات وربطها بالمحاسبة، كما جاء في دستور المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق