التفوق الدراسي المغربي التلميذة فاطمة الزهراء امنصاك نموذجا يحتدى به

MOSTAFA CHAAB
مجتمع
MOSTAFA CHAAB1 يونيو 202175 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 11:25 مساءً
التفوق الدراسي المغربي التلميذة فاطمة الزهراء امنصاك نموذجا يحتدى به

الشعب/

إن المدرسة المغربية عرفت مؤخرا بزوغ مواهب دراسية حققت نجاحات مشرفة على الصعيدين العالمي والوطني،حيث أحتل تلاميذ مغاربة الرتب الأولى في شعب مختلفة وعلى سبيل الذكر لا الحصر التلميذة فاطمة الزهراء امنصاك،التي أحتلت الرتبة الأولى على الصعيد في المسابقه الوطنية للثقافة واللغات فئة الثانوي التأهيلي،وفي أول خروج إعلامي لها أكدت الموهبة المغربية،أن المسابقة كانت شرسة بين تلاميذ جهات المملكة وخصوصا جهة فاس مكناس التي إحتلت المرتبة الثانية وأضافت فاطمة الزهراء امنصاك ان المسابقة مرت عبر تقنية “التيم”في ظروف جد مشددة محترمة جميع شروط المنافسة الشريفة مع دعم نفسي محفز للمشاركين من طرف المشرفين،كما أوضحت أن الإستعداد لمثل هاته المسابقات لا يأتي من الإستعداد الفوري،بل هو نتاج لمطالعة وبحث ثقافي مستمر طيلة فترة الدراسة،لتكون النتيجة مرضية، للإشارة فاطمة الزهراء امنصاك هي تلميذة بالثانوية التأهيلية بن سليمان الروداني بالسنة الثانية بكالوريا شعبة العلوم الرياضية،وكما يقول المثل “ذاك الشبل من ذاك الأسد”فهي ابنت الدكتور امنصاك والدكتورة أشن رجاء.
إن مثل هؤلاء التلاميذ يزرعون بدرة أمل في النفوس من أجل الإطمئنان على أن الأجيال القادمة والتي ستحمل علماء ومفكرين وأطر وازنة للرقي بهذا الوطن الحبيب مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: