الحموشي يفرض نقطة 11 فالباك و 12 في الإجازة لاجتياز مباريات الشرطة.

اخبار الشعب10 ديسمبر 2019229 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 9:02 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
الحموشي يفرض نقطة 11 فالباك و 12 في الإجازة لاجتياز مباريات الشرطة.

 

اخبار الشعب /

 

وضعت المديرية العامة للأمن شروطاً جديدة للإنتقاء الاولي لمباريات التوظيف بالمديرية برسم السنة المالية 2019

و اشترطت الحصول على نقط معينة في الشواهد الدراسية المطلوبة (الباك 11 و الإجازة 12 و دبلوم الدراسات الجامعية 11 ، و فصلين من الدراسات الجامعية 10.50) لولوج أسلاك الشرطة، حيث أنه تم تحديد معايير الإنتقاء لمباريات التوظيف بالمديرية العامة للأمن برسم السنة المالية 2020.

و أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني ، قبل أشهر عن مباريات ولوج مختلف أسلاك الشرطة.

و تتوزع مناصب التوظيف، على منصب عميد شرطة 90 منصب ، 620 منصبا بالنسبة لضباط الشرطة، فيما تم تحديد 70 منصب لضباط الأمن و 1700 منصب لمفتشي الشرطة ، كما خصصت مديرية الحموشي ، 5228 منصباً لحراس الأمن.

و من الشروط الواجب توفرها في المترشحين ، شهادة الباكلوريا بالنسبة لحراس الأمن ، و الإجازة لعمداء الشرطة و دبلوم الدراسات الجامعية أو ما يعادله بالنسبة لضباط الشرطة و ضباط الأمن ، و النجاح في فصلين على الأقل من الدراسات الجامعية العامة بالنسبة لمفتشي الشرطة.

و كذا توقيع التزام للمترشحين المقبولين ، بالخدمة الفعلية بمصالح المديرية العامة للأمن الوطني ، لمدة لا تقل عن ثمان سنوات ابتداءً من تاريخ التوظيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق