الدارالبيضاء.فرقة الدراجين بعين الدئاب تفاني واخلاص ونكران الذات

MOSTAFA CHAAB1 يونيو 2021259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء.فرقة الدراجين بعين الدئاب تفاني واخلاص ونكران الذات

 

اخبار الشعب /المصطفى شعب

متابعة / امين رشدي

 

بعد الانفراج الذي عرفته المملكة عبر التخفيف من الاجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا عرفت شوارع المملكة و بالخصوص العاصمة الاقتصادية عودة الحيوية و الحركية و دينامية لكن يوما بعد يوم بدأت بدت مدينة الدار البيضاء تشهد ازدحاما و اكتضاضا غير عاديين اذكاه وجود اوراش كبيرة بمختلف الشوارع الرئيسة و التي تعتبر شرايين الحياة للمدينة بداية من الساعات الأولى  الى غاية ساعات متأخرة من الليل الشئ الذي خنق حركة التنقل بشكل كبير جدا.

بالإضافة إلى وقوع حوادث و انحصار السير لساعات طويلة جراء  التوقف المستمر و الشلل داخل المنظومة الطرقية ما دفع بأجهزة الامن المسؤولة عن تأمين حركة السير الى النزول بقوة و بأعداد كبير لتأمين سلاسة التنقل و التي لم تبخل بمجهوداتها من أجل الحد من الاختناق الذي يتسبب فيه السائقين بتهورهم.

وعلى سبيل العد لا الحصر شرطة المرور و الدراجين و شرطة القرب بمنطقة عين الذياب خير دليل وخير مثال على روح التفاني في العمل الكل تجند جنبا الى جنب من اجل العمل على ضبط حركة السير و محاسبة المخالفين و انجاد ضحايا حوادث السير تنظيم المرور و ما الى ذلك

مما يبعث على بث الشعور بطمأنينة و الأمان مما يدفعنا الى تقديم الشكر الجزيل لتضحياتهم الجليلة من أجل حياة أفضل للمواطنين.

شكرا لكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق