الدار البيضاء..شبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا تعقد لقائها الثاني

MOSTAFA CHAAB10 يوليو 2021148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..شبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا تعقد لقائها الثاني

 

اخبار الشعب /

شبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا

الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات

 

بلاغ صحفي

 

ترأس السيد عثمان بنطالب مدير مكتب شمال إفريقيا لشبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا والسيد الحسن المعتصم المنسق العام للشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد جلسة عمل مشتركة من بعد إنتهاء لقائها التواصلي الثاني بمدينة الدارالبيضاء يوم 8 يوليوز 2021 وذلك بقاعة الاجتماعات بمقاطعة الصخور السوداء .

 

هذا وخصصت هذه الجلسة المشتركة لعرض اخر المستجدات بخصوص انعقاد المؤتمر الوطني التأسيسي للشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد ومكاتبها الوطنية والجهوية.

في بداية هذه الجلسة عرض السيد المعتصم مختلف مراحل تقدم التحضير للمؤتمر بحيث كشفت عن انعقاد 10 اجتماعات لللجان الموضوعاتية افرزت عن صياغة القانون الاساسي والتصويت عليه وصياغة مخطط عام للتواصل والتعارف بالشبكة لكن كذلك عن مشاريع جد مهمة تهم اشراك مختلف الفاعلين في مد جسور التواصل بين طلاب شعب الاعلام والصحافة .

من جانبه اكد عثمان بنطالب ان اللقاء التواصلي الثالث لشبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا سيتمخض عنه تنزيل مخرجات جلسة العمل المشتركة التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء.

بنطالب ابرز ان الشبكتين سيشتغلان في سبيل هذا الوطن من اجل تنمية قطاع الصحافة بما يمكن بلدنا من طاقات واعدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق