الرشيدية .. فعاليات حقوقية ومدنية وسياسية تنظم لقاء مفتوحا حول النموذج التنموي الجديد رافعة لترسيخ الوحدة الترابية

CHIOUI Mohammed4 نوفمبر 202288 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2022 - 6:12 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
الرشيدية .. فعاليات حقوقية ومدنية وسياسية تنظم لقاء مفتوحا حول النموذج التنموي الجديد رافعة لترسيخ الوحدة الترابية

الشعب .. محمد أودلي

يوم الخميس 3 نونبر الجاري، احتضن النادي الأدبي جنان شهوات بمدينة الرشيدية، لقاء مفتوحا في موضوع: النموذج التنموي الجديد رافعة لترسيخ الوحدة الترابية، الذي حضره ثلة من فعاليات المجتمع المدني ” مدنيون – حقوقيون – سياسيون ” .

وحري بالذكر ، أن اللقاء يندرج في إطار الدينامية التي تولدت عقب خطاب جلالة الملك الذي دعا فيه إلى إعادة النظر في النموذج التنموي لبلادنا لمواكبة التطورات التي تعرفها المملكة.

وتؤكد هذه الدراسة أن يزخر بمؤهلات مهمة يمكنه الاعتماد عليها من أجل النهوض بتنميته وتسريع وتيرتها. ومن هذه المؤهلات الهامة التي يحبل بها المغرب ثراء رأسماله المادي وغير المادي، وتاريخه وإشعاعه الدولي، وموقعه الجغرافي، عند ملتقى الحضارات. وقد أظهر المغرب قدرة على الصمود في وجه الأزمات الإقليمية متعددة الأشكال بفضل صمام الأمان الذي تجسده المؤسسة الملكية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق