القنيطرة .. إيقاف نائب وكيل العام متلبسا برشوة

Anass Elwardi29 يونيو 202395 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القنيطرة .. إيقاف نائب وكيل العام متلبسا برشوة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري، وعلى المستوى الترابي لمدينة القنيطرة، تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من إيقاف نائب للوكيل العام للملك بمحكمة الاستاناف بطنجة، بتهمة تلقي الرشوة.

وحسب بعض المصادر الاعاامية، فإن شخصا قام بالاتصال بالرقم الأخضر مبلغا عن المعني، حيث قامت رئاسة النيابة العامة بالرباط بتنسيق مع الفرقة الوطنية لوضع كمين للنائب العام وذلك بمنطقة العرائش الا أن الكمين لم يكن محكما مما تسبب في افلات المعني ليتم التنسيق مع النيابية العامة بالقنيطرة ومصالح الدرك الملكي ليتم نصب كمين له على مستوى محطة للإستراحة بالقرب من محطة الأداء القنيطرة، على الطريق السيار، حيث تم إيقاف النائب العام بحضور عناصر الفرقة الوطنية التي باشرت عملية التفتيش وذلك بحضور الوكيل العام للملك بالقنيطرة

وأشارت المصادر، إلى توقيف المعني بالأمر متلبسا بتلقي مبلغٍ مالي مقابل التدخل في شكاية معروضة لدى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة والتي أحالتها على أنظار وكيل الملك بالعرائش.

وبعد توقيف النائب العام متلبسا ليتم الاستماع اليه ومن معه و إحالته على انظار الوكيل العام للملك بطنجة في حالة سراح لإتمام التحقيق والبحث في النازل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق