المتهمة بقتل الطالب انور تدلي بشهادة طبية تثبت إصابتها بإضطراب عقلي

أخبار الشعب10 نوفمبر 2022212 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 4:41 مساءً
أخبار الشعب
مجتمع
المتهمة بقتل الطالب انور تدلي بشهادة طبية تثبت إصابتها بإضطراب عقلي

 

/متابعة هشام عزار:

 

المتهمة بقتل الطالب انور تدلي بشهادة طبية تثبت إصابتها بإضطراب عقلي

 

أفادت مصادر مقربة من التحقيق في قضية مقتل الطالب أنور العثماني، أن المشتبه فيها أدلت بشهادة طبية تؤكد أنها مصابة باضطراب نفسي وعقلي.

 

وأضافت المصادر أن المتهمة اعترفت بكونها حلت بمنزل الضحية يوم الجمعة الماضية، قبيل صلاة الظهر، مؤكدة أن الضحية تركها وغادر المنزل نحو المسجد لأداء صلاة الجمعة.

 

فجأة تضيف المتهمة بكون الضحية عاد إلى المنزل وشرعا معا في إعداد وجبة الغداء، قبل أن يحاول لمسها داخل المطبخ ولما رأت منه إصرارا على مضاجعتها عالجته بضربتن بواسطة السكين، وفرت نحو باب المنزل غير أنه حاول منعها فقامت بمعالجته للمرة الثالثة على مستوى عنقه قبل أن يسقط مغميا عليه.

 

وتضيف المتهمة أنها أخذت هاتف الضحية وقامت بمسح كل الصور والفيديوهات التي كانت تجمعهما معا، وبعدها اتصلت بقريبها الذي طلب منها مغادرة المنزل والتوجه إلى تطوان.

 

وتمثل المتهمة في هذه الأثناء أمام قاضي التحقيق للبحث معها في المنسوب إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق