المخيم الصيفي: برنامج ترفيهي وثقافي

MOSTAFA CHAAB7 أغسطس 2022217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المخيم الصيفي: برنامج ترفيهي وثقافي

 

اخبار الشعب\متابعة وجدان كوتي :

 

ينظم المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير المخيم الوطني الأول تحت شعار المخيم مدرسة للتربية على المواطنة وفضاء للإبداع صيف 2022 بمدينة إفران ،

وهكذا سيستفيد اطفال الجمعية الذين ينحدرون من عدة مدن بالمملكة ، خلال هذا المخيم الصيفي الذي تنظمه جمعية سفراء الخير بين 18/17 غشت الى 27/26 منه بالمخيم الوطني رأس الماء ، من برنامج ثقافي متكامل ونوعي يزاوج بين الترفيه والمعرفة.

وصرح السيد يوسف مستعين رئيس المكتب الوطني بأن هذا المخيم الصيفي الذي يستفيد منه 120 طفلا ، من بينهم 30 فتاة ، تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 13 سنة، يهدف إلى جعل العطلة الصيفية لحظة للترفيه والتفريغ النفسي وتنمية القدرات والكفاءات الثقافية والابداعية لدى الاطفال عبر العديد من الأنشطة.
وأضاف أن الجمعية “تطمح إلى تنظيم مخيمات من هذا القبيل طيلة السنة بدل الاقتصار على موعد سنوي فقط”، مشيرا إلى أن الجمعية تبذل قصارى جهودها لخدمة منخرطيها .
وذكر أن الأنشطة التربوية المبرمجة تتضمن تلقين الفن الكاليغرافي والفن التشكيلي والصحافة والمعلوميات والرقص الايقاعي ورياضات فضلا عن أنشطة خارجية وخرجات سياحية ، مضيفا أن هذه البرمجة الغنية ستجعل من هذا المخيم الصيفي نموذجا على المستوى الوطني.

“إن الامر يتعلق بتجربة فريدة للغاية تؤثر في الطفل وبصماته الانسانية وفي بناء وصقل شخصيته، كما تساعد على زرع قيم الاستقلالية والحوار والمشاركة لديه”، معربا عن امتنانه لجميع الفروع والأطر التي “تسهر على خدمة الأطفال ومنخرطيها”. ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع خلال هذه المرحلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق