المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة بين الاختلالات التنظيمية و عدم احترام توجهات و قرارات الدولة

MOSTAFA CHAAB
2021-06-02T16:19:50+01:00
مجتمع
MOSTAFA CHAAB2 يونيو 202117 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 4:19 مساءً
المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة بين الاختلالات التنظيمية و عدم احترام توجهات و قرارات الدولة

/متابعة وجدان كوتي

تعيش المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة ارتجالا و انفلاتا غير مسبوقين على جميع الأصعدة المالي و البيداغوجي و الاداري و كذا جانب التسيير.
و خير دليل هو تورط  إدارة المؤسسة مؤخرا في خطأ كبير كاد أن يؤثر سلبا على الوضعية الوبائية في الجديدة و ككل من خلال الترخيص للطلبة لاستغلال فضاء المؤسسة لتنظيم تظاهرة رياضية تجمع مئات الطلبة تخللته عدة حفلات داخل و خارج المؤسسة لا تحترم الحد أدنى من احتياطات التباعد الاجتماعي كما هو مبين في الصور فيما يعرف بالالمبياد الرياضي لذات المدرسة في دورته التاسعة أيام 28 و 28 و 30 ماي 2021 أي قبل التخفيفات المعلن عليها مؤخرا.
و كدليل حي على غياب روح المسؤولية و تحكيم العقل و الوعي الإداري فيجب ذكر كذلك فضيحة تنظيم يوم دراسي بمدرج المدرسة المعنية بحضور مستشارة التعليم بالسفارة الاسبانية في عز الازمة الحالية  من اسبانيا في ضرب واضح لسياسة الخارجية الرسمية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة ، وكانت ستكون كارثة ديبلوماسية بكل المقاييس لولا تدخل المسؤولين وازنين في الدولة لتأجيل هذه التظاهرة، رغم عدم صدور بيان في الموضوع.
و في النهاية، يجدر بنا التسائل على مدى مراقبة الحكومة و الوزارة الوصية لفلتات المؤسسات دات استقلالية التسيير و بالأخص ان كانت المواضيع في غاية الخطورة.

WhatsApp Image 2021 06 02 at 09.28 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: