المستشفى المتعدد الاختصاصات ببوسكورة يفتح أبوابه لإستقبال الحالات المرضية

Anass Elwardi16 سبتمبر 2022153 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المستشفى المتعدد الاختصاصات ببوسكورة يفتح أبوابه لإستقبال الحالات المرضية

اخبار الشعب .. مراسلة : قديري سليمان

بعد سنوات طوال من الانتظار من طرف الساكنة المحلية، هذه الأخيرة كانت تنتظر خدمات مستشفى القرب المتعدد الاختصاصات ببوسكورة بحرقة أحر من الجمر، لكن رغم ذلك فإن المماطلة لها مايبررها، سيما وان الساكنة كانت تتنقل من أجل التطبيب الى مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

والجدير بالذكر أن ذلك كان يترتب عنه ضياعا للوقت، مع تحمل مصاريف التنقل، الشيء الذي كان من وراء المطالبة بتعجيل عملية الافتتاح الخاصة بهذا المستشفى والتي تكلفت بها خلية من المجالس الجماعية بالإقليم وكذلك المستشارون البرلمانيون.

كما ان السيد عامل عمالة النواصر كذلك، كان له الدور الكبير في هذآ الشأن، لأنه يمثل صاحب الجلالة بالإقليم، دون أن ننسى جمعيات المجتمع المدني،وكذلك بعض المنابر الإعلامية التي كرست اقلامها لدعم هذآ المطلب المشروع، و الذي خرج الى حيز الوجود، بعد تظافر الجهود، من طرف الجميع.

والجدير بالذكر انه يتوفر على أحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى طاقم طبي في المستوى المطلوب، وهذا ما ساهم في شعور ساكنة المنطقة بالراحة الشاملة، حيال هذه المبادرة التنموية التي تحققت بعد سنوات خلت من الانتظار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق