المهاجرون المغاربة بليبيا يستنجدون بالملك من اجل تسوية أوراقهم القانونية

أخبار الشعب27 أكتوبر 202298 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2022 - 7:16 مساءً
أخبار الشعب
مجتمع
المهاجرون المغاربة بليبيا يستنجدون بالملك من اجل تسوية أوراقهم القانونية

 

الشعب/الحاج محمد بلحوم:

بعدما ترجى وتمنى المهاجرون المغاربة بليبيا ان يتم إعادة فتح القنصلية من اجل تسوية اوراقهم القانونية،وسرعان ما تحقق هذا ولو استثناء ولمدة وجيزةإذ وجدو انفسهم امام كابوس تتجلى معاناته في قضاءهم أيام حر بلياليها في العراء نتيجة الإكتظاظ الغير المسبوق لتوافد أفراد الجالية لفندق المهاري بالعاصمة طرابلس حيث تم هناك إيفاد عشرة موظفين من أجل السهر على إنجاز أوراق وبطائق وجوازات سفر الجالية المغربية بليبيا وهذا العدد من الموظفين لا يفي بالغرض نظر للعدد الهائل لافراد الجالية العالقة اوراقهم إداريا بهذا البلد نتيجة الحرب والتطاحنات الداخلية، مما خلف استياءهم وتذمرهم وعبروا في مواقع عدة عن عدم رضاهم عن هذه المعانات التي تنضاف لمعاناتهم ببلد المهجر ووجهو نداءهم إلى صاحب الجلالة من اجل التدخل على وجه السرعة لكي يستفيدوا من هذه المدة الجد الوجيزة في إنجاز اوراقهم القانونية ومعانقتهم ارض وطنهم واحبابهم الذين طال أمد لقاءهم وفي حالات كثيرة تجاوز عقد من الزمن.

WhatsApp Image 2022 10 27 at 15.23.51 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 10 27 at 15.23.52 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق