الناظور .. تزوير خاتم رئيس جماعة للحصول على شهادة إدارية مزورة

CHIOUI Mohammed3 أكتوبر 202237 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 11:16 صباحًا
CHIOUI Mohammed
مجتمع
الناظور .. تزوير خاتم رئيس جماعة للحصول على شهادة إدارية مزورة

الشعب .. متابعة

حسب بعض المصادر الاعلامية، أن مجموعة من الأشخاص، قاموا بتزوير خاتم توقيع رئيس من أجل الحصول على شهادة إدارية خاصة بالأراضي الحضرية الغير مبنية، وذلك من أجل بيعها والتهرب من أداء واجبات جماعة الناظور المقدرة بأزيد من 27 مليون سنتيم.

وحسب ذات المصدر فإن أحد المنعشين العقاريين المعروفين وصيدلاني بالإضافة إلى شخص أخر وأحد الورثة المالكين للبعقة الأرضية الواقعة بحي أولاد ميمون والتي تبلغ مساحتها أزيد من 800 متر، قاموا بإصدار الوثيقة بطريقة مشبوهة، من أجل التهرب من أداء واجبات الجماعة وبيعها.

وأكدت نفس المصادر، أن البقعة المشار إليها تم بيعها فعلا لزوجة المنعش العقاري المعروف والشخص الأخر الذي أبرز المصدر ذاته أنه عضو بجماعة الناظور، حيث تم اكتشاف أمرهم بعد معاينة الوثيقة من طرف موظفي الجبايات الذي تبين لهم أن الوثيقة غير مسجلة في سجلات الجماعة وأن المبلغ الذي تم دفعه في الوثيقة المزورة لا يتعدى 50 ألف درهم، فيما أن المبلغ أكبر بكثير من ذلك، ما جعلهم يؤكدون على أن الوثيقة مزورة.

وتنضاف هذه الفضيحة للفضائح المتكررة من طرف مجموعة من الأشخاص الذين يتهربون من أداء مستحقات الجماعة، والذين يعملون على التزوير من أجل بيع البقع الأرضية رغم عدم الاتفاق مع جميع الورثة والمالكين لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق