الناظور .. حقوقيون ينبهون لتدهور الوضع الصحي وتردي خدمات القطاع بالاقليم

CHIOUI Mohammed8 سبتمبر 202219 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 11:35 صباحًا
CHIOUI Mohammed
مجتمع
الناظور .. حقوقيون ينبهون لتدهور الوضع الصحي وتردي خدمات القطاع بالاقليم

اخبار الشعب .. 

نبهت الجمعية المغرية لحقوق الإنسان بالناظور، للوضع الصحي المتدهور الذي يعرفه الناظور، ولتردي الخدمات المتعلقة بقطاع الصحة بالمدينة.

وعبرت الجمعية الحقوقية، عن استيائها الشديد جراء تدهور الخدمات الصحية بالمستشفى الحسني بالناظور.

كما أكدت، على أن تدني جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى الإقليمي الحسني، يحرم المرتفقات والمرتفقين له من حقهم في الصحة.

وسجلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أن التدهور والتراجع المستمر لمستوى الخدمات الصحية بالمركز الاستشفائي المذكور، يعرقل كذلك مهمات الأطر الصحية.

وأضافت، أن تردي الخدمات الصحية بالناظور يظهر بجلاء في الوفيات التي تم تسجيلها مؤخرا بسبب الخمور الفاسدة، مشددة، على أن الجهات المعنية قصرت في إنقاذ المعنيين بالأمر.

وأبرزت، أنه كان هناك تأخر في التدخل لإنقاذ بعض الضحايا من ضمنهم الذين تم نقلهم من العروي إلى المستشفى الحسني، وهو الأمر الذي أدى إلى وفاتهم، عن الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق