بادرة حوت بثمن معقول تحط الرحال بوجدة

اخبار الشعب8 مايو 2020264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 3:03 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
بادرة حوت بثمن معقول تحط الرحال بوجدة

 

اخبار الشعب/

انطلقت بوجدة فعاليات المبادرة الوطنية “حوت بتمن معقول” حيث تم احداث نقطة لبيع الاسماك المجمدة بسوق بيع الأسماك بحي كولوش، المبادرة في نسختها الثانية، شرع عبرها مجهزو السفن بأعالي البحار في تنظيم عملية بيع المخزون السمكي بأثمنة مناسبة، والتي تتزامن مع شهر رمضان والظروف الصعبة التي يعرفها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

واختار المجهزون تخصيص نقط بيع يقصدها المواطن مباشرة لشراء ما يلزمه من أسماك وفواكه البحر من المستودعات المتواجدة بوجدة وأكادير وإنزكان ومدن أخرى بأثمان مناسبة، بعد أن حرص المجهزون على توفير الشروط الصحية والإجراءات الوقائية اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المقتنين.

ويرتقب أن يتم ضخ أكثر 3 آلاف طن من الأسماك المجمدة ذات الجودة العالية، حسب المسؤول عن قطاع الصيد، مع مراعاة المعايير وتحت مراقبة المكتب للسلامة الصحية، وبإشراف من الوزارة الوصية ورقابة دقيقة من السلطات.

هذا وتفاعلت ساكنة وجدة بارتياح مع مبادرة المجهزين والتي ستمكن المواطن الوجدي طيلة شهر رمضان المبارك من إقتناء الأسماك المجمدة بأثمنة معقولة ومشجعة وفي متناول الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق