باشا رئيس الدائرة الحضرية “المحطة ” بالبرنوصي يقف على قدم وساق لتشطيب الأسواق العشوائية

اخبار الشعب31 مارس 2020980 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
باشا رئيس الدائرة الحضرية “المحطة ” بالبرنوصي يقف على قدم وساق لتشطيب الأسواق العشوائية

 

اخبار الشعب/ حسن الشعب

عمل السيد الباشا رئيس الدائرة الحضرية المحطة رفقة قائدي ملحقة الأمان والجوهرة وكذا أعوان السلطة والقوات المساعدة والأجهزة الأمنية على تنزيل تعليمات صاحب الجلالة نصره الله وتفعيل توصيات الداخلية بفك التجمعات والحرص على محاربة الأماكن العشوائية التي تحتضن نسب عالية من التجمهر .
هذا وقد طالت هذة الحملات الإستباقية السوق العشوائي بالبيضاء والبركة وسوق طوما العشوائي وكذا بعض النقاط السوداء بمدارة العلاء.
وقد كان السيد الباشا حريصا على المشاركة الفعلية للحملات التي يقودها قياد الملحقات التابعة له والتي كان شعارها لا تهاون في تطبيق القانون مع المخالفين وكذا الخارقين لقرار حضر التجوال .
وقد لقيت هاته الحملات إستحسان الساكنة وكذا فعاليات المجتمع المدني الذين ثمنو المجهودات التي يبذلها رجال السلطة لمحاربة إنتشار فيروس كرونا والذي تعامل معه السيد عامل جلالة الملك بالمنطقة بكل حكمة ومسؤولية لكي لا ينتشر في المنطقة كما تنتشر النار في الهشيم .

للإشارة فإن هاته المناطق كانت من قبل تعرف حملات دائمة ومتواصلة وهذا راجع لحنكة السيد الكاتب العام وكذا رئيس الشؤون الداخلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق