بسيدي البرنوصي..قائد يصفع ممرضة ويتركها في حالة صدمة

MOSTAFA CHAAB12 أغسطس 2021585 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بسيدي البرنوصي..قائد يصفع ممرضة ويتركها في حالة صدمة

اخبار الشعب/

المكان :وحدة للتلقيح بالبرنوصي.

الواقعة: بينما الممرضة و خريج الايسبيتس يعملان على تلقيح الساكنة، بغياب الطبيب، طلب ممثل عن الداخلية من الخريج ان يأتي لتقديم العون لهم (عمل يخص الداخلية)، الخريج رفض و اقر بان تطوعه يخص تقديم العون للاطر التمريضية عبر التلقيح وليس شيئ آخر، وما كان من عون الداخلية الا ان ينكل به ويحتقره ويسقطه ارضا، فصرخت الممرضة دفاعا عن الخريج.

التحق القائد عوض التدخل لتطبيق السير العادي للوحدة، فاجئ الجميع بصفعه للممرضة و التنكيل بها بدورها، التحق الطبيب الرئيس فهاجم الممرضة و قال لها : اش داك لهدشي دخلي سوق راسك،. متدخليش فهدشي.

تم احتجاز الممرضة في قاعة مغلقة، وهي في حالة هستيرية وذهول،.

تجبر وظلم في حق الممرضة دون وجه حق، وفي هذه الظروف التي تقدم فيها مجهودات جبارة، و التنكيل بها رفقة خريج ispits الذي تطوع لخدمة وطنه، فاذا به يجازى بهكذا جزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق