بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الإجتماعية يوم الأربعاء 18 يناير 2023

CHIOUI Mohammed19 يناير 202383 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 يناير 2023 - 2:03 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الإجتماعية يوم الأربعاء 18 يناير 2023

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب

عقد المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الإجتماعية اجتماعه الأول، برسم الموسم الجمعوي 2024/2023 يوم الأربعاء 18 يناير 203 بمقر الجمعية، بجدول أعمال تضمن بالخصوص، تدارس برنامج عمل الجمعية برسم سنة 2023 ، هيكلة الجمعية على الصعيد الوطني من خلال المصادقة على تزكية تأسيس مجموعة من الفروع الإقليمية والجهوية، دراسة المشروع السنوي والمالي لموسم 2023 مختلفات

وفي بداية أشغال الاجتماع تمت قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد الحاج مصطفى نشيط رئيس الجامعة الوطنية للتخييم. وفي كلمة للسيد يوسف مستعين رئيس المكتب الوطني للجمعية مرحبا بالأعضاء الحاضرين وطرح بعض غيابات أعضاء المكتب الوطني التي توصل بها والتأكد من حضور النصاب القانوني انطلق الاجتماع بتقرير مفصل ضمَّنه الحصيلة الأولية لتأسيس الفروع الجهوية والإقليمية واستراتيجية العمل الميداني للفروع من خلال الأنشطة المنظمة من طرف جميع الفروع على المستوى الوطني وكذلك الانخراط والمشاركة في القوافل التضامنية بأعالي الجبال من طرف الفروع الجهوية فرع جهة مراكش آسفي وفرع جهة الدار البيضاء سطات، تنظيم اللقاء الإذاعي مع إذاعة الدارالبيضاء حول خطة الجمعية على الصعيد الوطني أو فيما يخص القوافل التضامنية على الصعيد الوطني.

وبعد أن وقف المكتب الوطني على الخطوات التي تم إنجازها بخصوص الحصول على الاعتراف القانوني لعدد من الفروع، وإعداد القاعدة الوطنية للمعطيات المتعلقة برؤساء الفروع عبر ربوع الوطن بالإضافة إلى قاعدة بيانات. وكذا ما تم اتخاذه من تدابير تهم التواصل الداخلي والخارجي. تم خصوصية الجهة 13 مغاربة العالم تزكية منسقي الفروع من أجل الترافع على المستوى الدولي والتنويه بالعمل الجبار للسفير عبدالرحيم المبرق متتبع مغاربة العالم.
إحداث لجنة التواصل للتعريف بالجمعية في المجال الرقمي السمعي البصري وتعميمها على الفروع على شكل دورة تكوينية تفاعلية برئاسة السفير عبد الواحد الشاهي.
استحسان وثيرة تأسيس الفروع واعتبار الجمعية صمام الأمان.
وفي الأخير تمت تزكية السفير بوشعيب معلوم رئيسا للمجلس الوطني والدكتور إدريس هركان والسيد مولاي عبدالله رضوان والدكتور نورالدين الكنطاري والسيد رضوان وحيدي أعضاء مجلس الحكماء للجمعية وحضر الاجتماع المنسق الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات والمسؤول عن اللوجستيك من أجل وضع اللمسات الأخيرة لحفل السنة الأمازيغية والملتقى الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات.

WhatsApp Image 2023 01 19 at 13.55.01 1 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2023 01 19 at 13.55.01 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2023 01 19 at 13.55.00 1 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2023 01 19 at 13.55.00 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق