بلاغ من المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب

MOSTAFA CHAAB10 يونيو 202125 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 5:06 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
بلاغ من المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب

 

اخبار الشعب /

بـــــلاغ

10 يونيو 2021

إن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب ومع استمرار وزارة العدل في تجاهل مطالب السادة النساخ القضائيين الإجتماعية العادلة والمشروعة وفي غياب تام لأي بوادر للحوار الذي طالب به المكتب التنفيذي غير ما مرة دون أي تجاوب من طرف المسؤولين بالوزارة.

ونظرا لاستمرار معاناة السادة النساخ القضائيين بمختلف ربوع المملكة في ظل غياب أبسط شروط العمل الصحية والضرورية بمجموعة من المحاكم والمراكز القضائية .

ولأنالوزارةلاتزالمتشبثةبالمقاربةالأحاديةلمعالجةملفالنساخةضمنرؤيتهاالشموليةلتعديلقانون16.03 دونإشراكالنقابةالوطنيةللنساخالقضائيينبالمغربفيبلورةتصورتشاركييستجيبلتطلعاتمختلففئاتالسادةالقضائيين.

فإنه يعلن لكافة السيدات الناسخات والسادة النساخ القضائيين أنه تقرر خوض إضراب إنذاري ليوم واحد وذلك يوم الثلاثاء المقبل 15 يونيو 2021.

مع التأكيد أننا منفتحون على الحوار الجاد و المسؤول الذي يهدف إلى تحقيق الطموحات المشروعة للسادة النساخ القضائيين.

وإنها لمعركة وصمود حتى النصر.

عاشت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب.

عاش الإتحاد للشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق