بمناسبة اليوم الوطني للمرأة من رئيس المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير تهنئة لنساء جمعية سفراء الخير

MOSTAFA CHAAB10 أكتوبر 2022205 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة اليوم الوطني للمرأة من رئيس المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير تهنئة لنساء جمعية سفراء الخير

 

اخبار الشعب/متابعة وجدان كوتي

يحتفي المغرب اليوم بمحطة ” اليوم الوطني للمرأة المغربيـــة
“الذي يصادف ال10 من أكتوبر من كل سنة
، وهي مناسبة للوقوف على ما تحقق من إنجازات في مجال النهوض بحقوق المرأة، فضلا عن أوراش الإصلاح الكبرى التي انطلقت تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل إيلاء المرأة المغربية مكانتها المتميزة التي تستحقها داخل المجتمع.

وحظيت المرأة المغربية منذ اعتلاء جلالة الملك محمد السادس العرش، بعناية خاصة من طرف جلالته من خلال مختلف المبادرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي أطلقها جلالة الملك، وهي مبادرات رائدة حظيت بإشادة دولية باعتبارها إصلاحا طلائعيا يحتذى به على المستويين الإقليمي والعربي.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية وما تحمله من معاني نبيلة ورسائل بليغة يتشرف رئيس المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير بأن يتقدم بأسمى عبارات التقدير والتهاني الصادقة لكافة عضوات المكتب الوطني ورئيسات وعضوات الفروع بمختلف جهات المملكة المغربية تقديرا لما يقيم به من مجهودات قيمة في تقدم وتنمية ورقي بالعمل الجمعوي الهادف والجاد وفي كافة المجالات على مر العصور.

كما نجدد التحيات والتهاني لكل النساء المغربيات على امتداد ربوع المملكة متمنين لهن تحقيق المزيد من المكتسبات في اقرار كامل حقوقهن تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق