بوزنيقة..لقاء تواصلي تنسيقي جمع بين شبكة محرري الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و المنتدى المغربي للإعلام الرياضي

MOSTAFA CHAAB21 سبتمبر 2021202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بوزنيقة..لقاء تواصلي تنسيقي جمع بين شبكة محرري الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و المنتدى المغربي للإعلام الرياضي

 

اخبار الشعب /

بلاغ صحفي

احتضنت مدينة بوزنيقة صباح الثلاثاء 21 شتنبر 2021 لقاءا تواصليا تنسيقيا بين شبكة محرري الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و المنتدى المغربي للإعلام الرياضي ، تناول بالنقاش مستجدات الوضع الرياضي ببلادنا و دول شمال إفريقيا و الشرق الأوسط ، و كان من نتائجه ، تنظيم ندوة فكرية في موضوع رياضي خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الرباط و التوقيع على اتفاقية شراكة بين الجانبين ، تشمل التكوين و التأطير و تنظيم الندوات من أجل إغناء النقاش الرياضي ببلادنا .
حضر الاجتماع عن شبكة محرري الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ، عثمان بنطالب مدير مكتب المغرب و شمال إفريقيا و يوسف جومار عضو الشبكة المكلف بالعلاقات العامة و الاستراتيجية و اللاعب الدولي السابق عبد الجليل الحاجي عضو الشبكة المكلف بقطاع الرياضة . عن المنتدى المغربي للإعلام الرياضي ، مراد سيميا ( إعلامي بالقناة الرياضية المغربية ) رئيس المنتدى و رشيد جامي ( رئيس قطاع الرياضة بالإذاعة الوطنية المغربية ) الكاتب العام و عبد المجيد بنهاشم ( صحافي براديو مارس ) عضو المكتب التنفيذي للمنتدى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق