تضامنا مع ضحايا الزلزال إنخراط أعضاء المركز الوطني لحقوق الإنسان في حملة التبرع بالدم .

Sawabi11 سبتمبر 202345 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 1:40 صباحًا
Sawabi
مجتمع
تضامنا مع ضحايا الزلزال إنخراط أعضاء المركز الوطني لحقوق الإنسان في حملة التبرع بالدم .

 

الشعب

في لفتة إنسانية إنخرط مجموعة من أعضاء المركز لحقوق الإنسان ب في حملة تضامن واسعة مع ضحايا الزلزال، الذي ضرب عددا من مناطق المغرب، وخلف خسائر مادية وبشرية،راح ضحيته أزيد من 1073 قتيلا و1204 مصابين، من بينهم حالات خطرة ترقد بمختلف مستشفيات مراكش تحتاج لعدة عمليات جراحية من بينها التزود بالدم الدي يعد مادة حيوية .

وهو ماجعل أعضاء ومنخرطي المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب يهب للمساندة والتبرع بالدم في مقدمتهم الحقوقي محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب الذي دعا أفراده للتبرع بالدم، وجميع المغاربة للتضامن والتأزر لإنقاذ ضحايا المصابين في الزلزال، في لفتة إنسانية تعبر عن مدى انخراط كافة الشعب لإنقاذ أرواح المصابين من بينهم أطفال أبرياء.

ووفقا لمعطيات من الحقوقي محمد المديمي ، فإن مركز التبرع بالدم في مراكش، يشهد إقبالا كثيفا من قبل، مختلف شرائح المجتمع لتبرع بالدم وهو ما يجسد تقافة التضامن بين المغاربة فيما طالب الأحزاب السياسية والنقابات والهيئات الحقوقية بالألتفاف لمِؤازرة إخواننا المتضررين من هذه الفاجعة ودعمهم ماديا ومعنويا.

IMG 20230911 WA0062 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق