تعزية في وفاة الفقيد السيد الحاج محمد مرجان الذي وافته المنية بعد يومين من وفاة والده رحمهما الله

أخبار الشعب30 أغسطس 2020601 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعزية في وفاة الفقيد السيد الحاج محمد مرجان الذي وافته المنية بعد يومين من وفاة والده رحمهما الله

 

اخبار الشعب /

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم. إنا لله وإنا اليه راجعون.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره جريدة أخبار الشعب تنعي الفقيد السيد الحاج محمد مرجان الذي وافته المنية نهاية هذا الأسبوع وفي اليوم الذي يصادف عيد ميلاده ليلتحق بابيه الذي سبقه إلى جوار ربه قبل يومين ابى الابن ان يعيش في دنيا تركها والده عاشا معا و ذهبا إلى بارئهما معا، دفنا بجوار بعضهما البعض نسأله الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما و ذويهما الصبر والسلوان .
اللهم اغفـر لهما وارحمهما واعف عنهما وأكرما نزلهما ووسع مدخلهما واغسلهما بالماء والثلج والبرد، ونقهما من الدنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارزقهما دارا خيرا من دارهما وأهلا خيـرا من أهلهما وقهما فتنة القبر وعذاب النار.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق