تعزية في وفاة عبد الحق الخيام

MOSTAFA CHAAB23 أغسطس 202242 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 3:14 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
تعزية في وفاة عبد الحق الخيام

IMG 20220823 WA0041 - اخبار الشعب

اخبار الشعب/

 

تلقت الهيأة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابيةوتثمين الحكم الذاتي وحقوق الانسان ذات التوجه الملكي والطابع الدولي ببالغ الحزن والاسر نبأ وفاة الرئيس السابق للمكتب المركزي للأبحاث القضائية المرحوم عبد الحق الخيام وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد الحاج محمد بلحوم رئيس الهيئة اصالة عن نفسه ونيابة عن جميع رؤساء الفروع وأعضاء الهيئة بأحر التعازي واصدق عبارات المواساة إلى أسرة الفقيد و الى رئيس و أعضاء المكتب المركزي للابحاث القضائية وإلى اسرة الأمن وعلى رأسهم السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني راجيا أن يتغمذ الفقيد بواسع رحمته وان يجعله في المقام الأعلى مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يرزق اهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الحاج محمد بلحوم:رئيس الهيئة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية وتثمين الحكم الذاتي وحقوق الإنسان ذات التوجه الملكي والطابع الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق