تعزية في وفاة والد الإخوة عمرو

MOSTAFA CHAAB1 مايو 2021388 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعزية في وفاة والد الإخوة عمرو

 

اخبار الشعب / حميد مناجي

 

ببالغ الأسى و الحزن و بقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى تلقينا امس نبأ وفاة والد الإخوة عمرو السيد حمادي عمرو داخل مقر سكناه بمدينة الكارة بعد وعكة صحية ألمت به و عجلت برحيله .

و بهذه المناسبة الأليمة ، نتقدم بتعازينا القلبية الحارة وبمشاعر المواساة ، إلى كل أفراد عائلة الفقيد عمرو رحمه الله ، و على رأسهم أبناؤه الأعزاء المحترمون محمد و عزيز و مراد و يوسف وبناته وإخوانه وأخواته وأصهاره وباقي أقاربه و معارفه هنا في الكارة و في باقي المناطق المغربية ، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه و أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه الفردوس الأعلى كما لاننسى أن نرجو من الله عز وجل ان يرحم زوجته وجميع أموات المسلمين وان يجعلهم  رفقة الأنبياء و الرسل و الشهداء و الصالحين و حسن أؤلائك رفيقا ، و ينعم عليهم بعفوه و رضوانه إنه ولي ذلك و القادر عليه ، و نرجو الله أن يلهم جميع أفراد عائلة عمرو جميل الصبر و السلوان و الإحتساب و الأمان .

و إنا لله وإنا إليه راجعون …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق