تعزية ومواساة لعائلة السيد اغندو

اخبار الشعب8 فبراير 2020270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 9:12 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
تعزية ومواساة لعائلة السيد اغندو

 

اخبار الشعب/

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة السيدة رقية رداح جدة السيد اغندو من امه  يوم الأربعاء 29 يناير 2020 بمنزلها بسيدي بالدار البيضاء.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد محمد شعب أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم جريدة الشعب بخالص عبارات التعازي والمواساة لكافة أسرتها الكبيرة والصغيرة راجين لهم جميعا جميل الصبر و السلوان وللمرحومة بالرحمة والمغفرة٠

كما نسأل الباري عزوجل أن يرحمها رحمة واسعة وأن يغفر لها ويتجاوز عنها, وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة, وأن يجعلها من أهل الفردوس الأعلى, إنه سميع مجيب الدعاء آمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق