جهة طنجة تطوان الحسيمة تستعرض تجربتها في مجال التعاون اللامركزي بمنتدى ” #أنمار ” ب إشبيلية

اخبار الشعب28 يناير 2020356 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جهة طنجة تطوان الحسيمة تستعرض تجربتها في مجال التعاون اللامركزي بمنتدى ” #أنمار ” ب إشبيلية

 

اخبار الشعب / متابعة حنان كيسر

 

يشارك مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضمن أشغال الدورة الرابعة لمنتدى أنمار؛ الذي تحتضنه مدينة إشبيلية الاسبانية؛ على مدى يومي 28 و 29 يناير الجاري.

ويضم الوفد المشارك في هذا الملتقى -الذي يتميز بمشاركة ممثلين عن الجماعات الترابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة- كلا من السادة أعضاء المجلس: رشيد العشيري، أحمد حلمي، ومحمد أفقير.

وستتمحور مشاركة وفد مجلس الجهة في هذا المنتدى حول عرض تجربة جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ في مجال التعاون اللامركزي، وكذا التحديات واستراتيجية التعاون بين الحكومات.

وينظم الملتقى؛ من طرف “فيدرالية أنمار”، الجماعات المحلية لشمال المغرب والأندلس؛ تحت شعار “قنطرة التنمية اللامركزية، بين اوربا وإفريقيا”.

ويهدف منتدى “أنمار”؛ حسب الجهات المنظمة، الى مد جسور الحوار والتجارب، بين الضفتين في مجالات التنمية المستدامة، وتبادل التجارب والخبرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق