حملة تحسيسية حول ترشيد استهلاك المياه ✋💦🤌💧

أخبار الشعب18 أكتوبر 2022125 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 11:36 مساءً
أخبار الشعب
مجتمع
حملة تحسيسية حول ترشيد استهلاك المياه ✋💦🤌💧

 

اخبار الشعب / متابعة المهدي المرجاني:
شارك شباب جمعية مبادرة الخير في الحملة التي نظمها فعاليات المتجمع المدني والسلطة المحلية بعمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان وشركة ليدك مديرية الفداء ، وذلك بإطلاق الفعلي للحملة التوعوية و التحسيسية ، من أجل حث الساكنة عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان على ترشيد استهلاكهم للمياه، في سياق يتسم بقلة التساقطات التي تعرفها بلدنا .

وتضع هذه الحملة آليات للتواصل والتوعية للحفاظ على الموارد المائية، تستهدف مختلف الجهات المتدخلة (حملات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتوزيع المنشورات، لقاءات توعوية لفائدة جمعيات الأحياء والمؤسسات التعليمية، وغيرها).

وتهدف هذه الحملة، المنظمة بمبادرة من شركة ليديك والجمعيات المنخرطة في هده العملية تحت إشراف السلطات المحلية ، إلى زيادة الوعي بمراقبة الاستهلاك، وتشجيع ساكنة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان على تبني إجراءات صديقة للبيئة في الحياة اليومية.

وتتضمن خطة العمل هذه، أيضا، آلية لإدارة نقص المياه، تحدد وتفصل طريقة تنظيم ليديك وفقا لثلاث عتبات للمراقبة (اليقظة، التأهب، والأزمات)، بالإضافة إلى التعليمات المتعلقة بإدارة احتياطيات المياه 💦🤌💧

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق