دنيا بطمة تمنع من مغادرة التراب الوطني بسبب البحث معها في قضية “حمزة مون بيبي “

اخبار الشعب29 ديسمبر 2019148 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2019 - 3:18 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
دنيا بطمة تمنع من مغادرة التراب الوطني بسبب البحث معها في قضية “حمزة مون بيبي “

 

الشعب/

أكدت مصادر مطلعة أن التحقيق مع الفنانة المغربية “دنيا بطمة” بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، للاشتباه في ارتباطها بحساب “حمزة مون بيبي”، تسبب في إغلاق الحدود في وجهها ومنعها من مغادرة التراب الوطني.

و قد تسبب الفيديو الذي تم نشره مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي لحضة خروج “دنيا بطمة ” من مقر الفرقة الوطنية، بسبب الاشتباه في تزعمها لعصابة “حمزة مون بيبي”، المتورطة في السب، والقذف، والتشهير، والابتزاز، والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والنصب، والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الأنترنت، جدلا واسعا.

و على غير عادتها، قد التزمت دنيا بطمة الصمت و لم تلجأ إلى التبريرات كما كانت تفعل عادة، عند ذكر اسمها في أي موضوع أو فضيحة ، حيت التجأت إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية التحقيقات معها و مع أختها ابتسام بطمة على نفس القضية ألا و هي “حساب حمزة مون بيبي” التي أصبحت حديت الساعة في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق