رياض الالفة :القبض على صاحب محل يتاجر بسلع منتهية الصلاحية

MOSTAFA CHAAB19 مارس 2023396 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رياض الالفة :القبض على صاحب محل يتاجر بسلع منتهية الصلاحية

 

اخبار الشعب/

رياض الالفة :القبض على صاحب محل يتاجر بسلع منتهية الصلاحية

قامت الجهات المختصة بمنطقة رياض الالفة عند نقطة نهاية الحافلة 19 بضبط صاحب محل يتاجر في سلع منتهية الصلاحية،وقد استغل هذا التاجر الظرفية الحالية من حيث إقبال المواطنين على مؤونة شهر رمضان، حيث قام بوضع سلع منتهية الصلاحية في اختلاط مع سلع جديدة قصد بيعها بغرض الاستهلاك،وفور علمها بما يقوم به صاحب المحل توجهت الجهات المختصة وعلى رأسهم عميد الشرطة بالدائرة الامنية برياض الولفة ومصلحة الشرطة الإدارية والسيد القائد وأعوان السلطة بالتوجه إلى عين المكان وضبط حالة الغش وتحرير محضر بالنازلة ولهذا وجب شكر كل من السيد عميد الشرطة والسيد القائد على هذه البادرة التي تهدف إلى حماية المواطنين من استهلاك مواد قد تشكل خطرا على صحتهم وخصوصا في هذه الفترة قبل شهر رمضان لما يعرفه من اقتناء مسلتزمات هذا الشهر الفضيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق