زووم … فرقة نوافذ إبداع للفنون الدرامية تقدم مسرحية الخلخال بمؤسسة السجن المحلي بمدينة السمارة.

اخبار الشعب12 ديسمبر 2019266 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2019 - 11:25 مساءً
اخبار الشعب
فن وثقافةمجتمع
زووم … فرقة نوافذ إبداع للفنون الدرامية تقدم مسرحية الخلخال بمؤسسة السجن المحلي بمدينة السمارة.

 

اخبار الشعب /متابعة. خطوط محمد فهيمي /زين العابدين الأحمدي.

قدمت فرقة نوافد الإبداع للفنون الدرامية ابداعها يمسرحية (الخلخال) وهذا عرضها الثاني بمدينة السمارة وكان العرض هاته المرة جد جد خاص حيت استهدف نزيلات أسوار إحدى المؤسسات السجنية بمدينة السمارة وتعتبر هاته المبادرة الطيبة والتجربة الرائعة بمتابة صلة للرحم مع هاته الفئة من المجتمع التي تفاعلت واشتبشرت خيرا مع أداء الفرقة المسرحية كونها تقاسمت معهم لحظات الحزن والفرح في قالب درامي وفكاهي يمزج بين المسرح والطابع الهزلي .
وفعلا تمكنت فرقة نوافذ إبداع للفنون الدرامية من تقديم مسرحية الخلخال في أبها حلة وفي ظروف ممتازة.
خاصة وأن العرض كان من تشخيص الفنانة حنان الخادري وعزيزة بوغريون،وأسماء الگرناوي،وكذلك ابتسام أصوادي وهي من تأليف وإخراج الأستاذ محمد عالي بنيحيا.
وإدارة الإنتاج الاستاذعلي آيت امبارك ،وسنوغرافيا يوسف الخادري.
كما كان في الإنارة المهندس ادم بنيحيا.
وباسم الفرقة المسرحية نشكر مدير دار الثقافة بمدينة السمارة السيد الفيلالي سيدي حمودي على كل الدعم والمساعدة وتشجيعه للكفاءات الفنية ومد يد العون لهم .كما نشكر السيد محمد فردوح مدير مؤسسة السجن المحلي بمدينة السمارة على حفاوة الاستقبال والضيافة وكل والعاملين والعاملات بهاته المؤسسة السجنية .

زووم … فرقة نوافذ إبداع للفنون الدرامية تقدم مسرحية الخلخال بمؤسسة السجن المحلي بمدينة السمارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق